عازل اسطح – مقاول عازل – ابوعبدالله 97740505 – مقاول عازل الكويت – عازل حراري – عازل جيتاروف – أفضل شركة عازل بالكويت – عازل اسطح الكويت – عازل اسطح جيتاروف

عازل اسطح – مقاول عازل – ابوعبدالله 97740505 – مقاول عازل الكويت – عازل حراري – عازل جيتاروف – أفضل شركة عازل بالكويت – عازل اسطح الكويت – عازل اسطح جيتاروف

عازل اسطح – مقاول عازل – مقاول عازل الكويتعازل حراري – عازل جيتاروف – عازل صوت – أفضل شركة عازل بالكويت – عازل اسطح الكويت – عازل اسطح جيتاروف

عازل اسطحمقاول عازلعازل حراري – عازل صوت – أفضل شركة عازل بالكويتعازل اسطح الكويتعازل اسطح جيتاروف

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو واتساب-مراسلة-4.png

عازل اسطح

أغلبنا يبحث عن شركة عزل اسطح, ويريد أن يعرف ماذا يعني عزل الاسطح, لكن هل تعرف ما هو عزل الأسطح؟… سنطلعك في هذه الأسطر على مفهوم العزل  للاسطح وانواعه.

معنى عزل اسطح

العزل هو وضع طبقة مضادة للماء أو الحرارة بغرض حماية الأسطح من حدوث تسربات المياه أو ارتفاع درجات الحرارة أو الاصوات العالية.

لذا يمكن القول أن هناك ثلاث أنوَاع من العوازل في شركة عزل الاسطح  وهي تنقسم إلى العزل الحراري وكذلك عزل مائي وعزل صوتي, لهذا عندما نريد عزل الأسطح يجب أن نحدد ما هو نوع العازل الذي نحتاجه وما هو افضل عزل؟, وفي الأغلب يجب أن نعتمد على شركة عزل لهذا الدور فهم يملكون أدوات كشف عزل أسطح مناسبة وستمنحنا شركة عزل نتائج أفضل.

  • لكن يجب أن نفهم قبل التطرق للشرح أكثر أن عزل الاسطح ليس كلمة خاصة؛ بل هي مفهوم عام لا يعني عزل اسطح المنازل أو المباني فقط, لكنه يشمل عزل الجدران والأرضيات والأسقف والخزانات بجميع أنواعِ العزل مائي وحراري وصوتي وستجد جميع انواع العزل في شركة عزل الأسطح.

أنواع العزل

إذا أردنا أن نجيد استخدام مواد العزل أو تنفيذ عمليات العزل الصحيحة يجب أن نعرف كيفية تصنيف العزل ونوعية هذه العملية التي سنقوم بالعمل عليها أثناء عزل اسطح.

  •  العزل المائي: هو عزل الاسطح باستخدام مواد عزل إما طبيعية أو مركبة من مواد كيميائية لحمايته من تسرب الميَاه التي تؤدي إلى الحاق الضرر بالسطح.
  • العزل الحراري: هو عزل الاسطح لحمايته من درجات الحرارة العالية خاصة في المناطق الحارة أو من الانخفاض الشديد في المناطق الباردة.
  • العزل الصوتي: هو عزل اسطح الجدران والمباني باستخدامِ ألواح عازلة لتقليل من نسبة انبعاث الضوضاء الشديدة التي تسبب التلوث السمعي والبيئي من حولنا.

خامات عزل الأسطح

تختلف المواد العازلة أو بمعنى أصح الخامات المستخدمة في تنفيذ عزل اسطح المباني والمنشئات حسب المادة الخام التي يتم استخدامها لتكين مواد العزل مثل بعض الخامات التالية:

  • الخامات البترولية: تعد الخامات البترولية أول  مادة في العزل وأشهر ما يستخدم في مجالات العزل مثل استخدام مادة البتومين والتي هي من مشتقات البترول.
  • الخامات النباتية والحيوانية: وتعد الخامات النباتية أو الحيوانية التي هي أحد الوسائل أو الخامات المستخدمة في تصنيع مواد العزل مثل الالياف  سواء صوفية وبعض الجلود.
  • الخامات الجامدة: هي الخامات التي نستعملها من الطين والرمال ونستخدمها في تصنيع بعض العوازل المائية مثل القرميد و الزجاج لبعض العوازل والألياف الزجاجية, والمعدن في الألواح المعدنية.
  • الخامات الكيميائية: وهي الخامات التي تأتي من خلال عملية كيمائية معملية نستخدمها في تصنيع بعض المواد العازلة من تفاعلات كيميائية مثل الراتنج الأيبوكسي و البولي يوريان والبولي ايثلين و غيرها من العوازل.

ويجدر الذكر أنه تختلف طبيعة استخدام كل نوع من تلك المواد حسب نوع العزل الذي سنستخدمه لها إما داخلى أو خارجي, مائي أو حراري وهكذا.

المواد المستخدمة في العزل

تختلف مادة العازل التي نستخدمها في عمليات العزل المختلفة بجميع أنواعها  على حسب تركيبها إما طبيعية أو كيميائية وتجيد شركة العزل التعامل مع النوعين في عزل اسطح المباني والمنشئات.

أولاً المواد الطبيعية في عزل اسطح المبِاني

تأتي هذه الموَاد الطبيعية في المقدمة في التنفيذ من كل شركة محترفة؛ حيث يتم استخراجها من الطبيعة وتعد من مقدمة العوازل لأنها صديقة للبيئة ولا يدخل في تركيبها مواد كيميائية ضارة وتمثل تلك النوعيات الاختيار الأول من الحرفيين والخبراء خَاصة عند استخدامها في تأسيس المبنى منذ البداية وهي تتمثل في أنواعِ محددة لعزل الاسطح الخارجية فقط وخاصة لصلاحيتها كديكورات تزيين للواجهات.

عزل اسطح بالخشب

مادة الخشب يتم استخدامها من شركة العزل في تنفيذ عزل أسطح المباني خَاصة بالمناطق الباردة لحمايتها من تساقط مياه الامطار, ويمنح هذا النوع  من عزل اسطح افضل النتائج عند استخدامه بالشكل المثلث أو الهرمي الديكوري او الفكتوري لتنزلق الميَاه من عليه بسهولة ويفضل عزله بطبقة عازل أكريليك من الخارج, لتمنح الأسطح شكل أكثر انسيابية وعزل مائي مرن لا يسرب المياه من خلاله.

  • وهنا يجب الحذر حيث يجب أن لا يستخدم  عزل الخشب في المناطق التي تقع في مجال الصواعق بشكلِ مستمر حيث يمكن أن يحترق هذا النَوع عند التعرض للصاعقة المباشرة.

عزل اسطح بالقرميد

يتم استخدام أحجار القرميد الحجري أو المصنع بقوة حيث أن هذا النَوع يستخدم من شركة العزل في عزل الأسطح الخارجية مائياَ وكذلك حرارياَ من شركة عزل اسطح باستخدامِ  لصق مجموعة ألواح من القرميد المعالج أو باستخدامِ طبقات من الفخار المنحني بجوارها بعضها لتبيت فوق بعضها بشكل مائل.

  • ويجدر الذكر أن هذا العزل في الـ شركة هو أفضل في حالة السطوح المائلة وخاصة بالمناطق الممطرة لتنزلق من عليه الأمطار والثلوج في المناطق الباردة, كما أنه يمنح الشكل الجمالي المطلوب بالواجهة, كما أنه يصلح لتنفيذ مهام مختلفة للعزل الحراري الخفيف ولتحصل على افضل نتيجة عزل أسطح مائي به يفضل طلائه بطبقة من الأكريليك العازل.

عزل الاسطح بالألواح المعدنية

تأتي الألواح المعدنية من ضمن العوازل الطبيعية في شركة عزل الاسطح التي تستخدمها شركة عزل اسطح؛ وتكون هذه الألواح إما من الألومونيوم أو النحاس وكذلك الحديد أو الرصاص, وهنا يمكن القول أن تلك الألواح تشبه في هيئتها البلاط الذي يوضع بجوار بعضه باستخدامِ مواد لاصقة لعزل الاسطح بمهام العزل المائي والحراري.

  • لكن تعيب هذه الالواح أنها لا تصلح سوى في الأماكن المستوية تماما ولا تصلح للمنحنيات والكسر الغير مرمم بشكل فعل من أحد شركات الترميم خاصة بحالة وجود تسربات مياه مسبقة.
  • ولضمان افضل عزل اسطح بالمواد الطبيعية يفضل أن يستعمل مع العزل الايجابي حيث يمنح للاسطح أفضل نسبة عزل وهذا بالفعل تستخدمه شركة عزل الاسطح بتلك الطريقة للعزل الحراري والمائي, لكن يعيبها أنها لا تصلح سوى للعزل الخارجي للاسطح المكشوفة لقابليتها للكسر.

ثانياَ الموَاد الكيميائية في عزل اسطح المباني

تختلف هذه الموَاد في تركيبها عن بعضها البعض حيث هناك طرق بدائية استخدمت من قبل شركة عزل أسطح في الماضي وطرق تم استحداثها لتواكب التطور الحادث في تقنيات خدمات عزل الأسطح الحديثة, ولهذا تعمل كل شركة عزل اسطح على أن تواكب أحدث الأساليب المتبعة في الأونة الأخيرة, مع الحرص الشديد على استخدام مواد آمنة غير مضرة بالصحة لذا يجب معرفة مواد العزل الكيميائي بشكل جيد.

عزل الأسطح بالبيتومين

البتومين هو من أهم المشتقات النفطية التي يتم تصنيعها لإدخالها في صناعة بعض الموادِ الخام للأحبار أو ملمعات الأحذية وكذلك العزل المائي على القواعد الخرسانية أو الأسطح المكشوفة أو المبلطة.

تعد هذه الطريقة في العزل الحراري واحدة من أقدم طرق عزل الأسطح واستخدمت من قبل افضل شركة عزل اسطح سابقاً وتستخدم إلى الأن بطرق مقننة لما بها من أضرار على الصحة.

أنواع البتومين

منذ أن بدأ استعمال هذه المادة في عزل الأسطح أصبح هناك بحث مستمر عن بدائل أفضل للمادة الخام الأساسية النفط التي كانت تسبب أمراض الربو والصدر لما ينبعث منها عند الاحتراق من غازات مثل أول أكسيد الكربون والرصاص, ولذا صار هناك انواع بديلة أمنة على الصحة منها:

  • البتومين المؤكسد: وهو نوعان البارد والساخن ويختلف كل نوع منهم عن الأخر تمام الاختلاف, حيث أن المؤكسد الساخن عند استخدامه في العزل على الاسطح مهما كان نوعه يمكنه أن يتخذ شكل السطح مباشرة حيث يجف بعد دقائق فقط من صبه ساخن على أي اسطح مجهزة للعزل, غير أنه لا يضر بالصحة بجانب أنه يطرد الحشرات ويصنع طبقات عزل أسطح سميكة تتحمل التغير الحراري وتستعمله شركة عزل الاسطح بمهنية شديدة مع خبراء عزل اسطح بالبتومين.
  • أما بتومين عزل اسطح المؤكسد البارد لا يشترط تسخينه أثناء عملية العزل لكنه لا يجف إلا بعد مرور ساعات, كما يجب اختباره للتيقن أنه المؤكسد لما به من نسب غش مرتفعة بالأسواق, لكن يعيب هذا النَوع غير ضرره الشديد على الصحة كونه لا يلتصق بشدة على الأسطح ويمكن استخدامه لملء وسد فروق الفراغات ولهذا تبتعد عنه  افضل شركة عزل اسطح بالرياض لخطورته.
  • البتومين الصلب: هو نَوع من أنواع البتومين التي تتصلب بعد تسخينها وتلتصق في أسطح المنازل المعدة والممهدة بسهولة لهذا تصلح في عمليات العزل السريع كما أنها تتخذ شكل السطح بتلقائية لذا تستخدمها شركة العزل في عزل اسطح المباني الغير مستوية كما أنها تمنع تواجد الحشرات ولا تتضرر بالماء فهي عازل مائي قوي فوق الأسطح والقواعد الخرسانية.
  • البتومين المائي: هو نَوع من أنواعِ البتومين الغير لامعه لكنه يتصف بنسبة سيولة جيدة لكنه يتصف بالصلابة بعد أن يجف ولذا يعد من الخيارات الجيدة في اعمال عزل الاسطح.
  • البتومين اللامع: هو نَوع يشبه المائي إلا أنه لامع ولا يلتصق بالاسطح لذا لا يتم استخدمه في أعمال العزل المائي.
  • البتومين المطاط: هو عبارة عن الواح مطاطية تستخدم في عزل اسطح المنازل والمنشئات والجدران المستوية بواسطة لاصق قوي.
كيفية تنفيذ عزل البتومين
  • تعد طريقة عزل اسطح البتومين من أهمِ خطوات العزل, حيث يتطلب أن يتم تنظيف الاسطح جيداً قبل الاستخدام, ثم غسله بالمياه وتتركه ليجف تماماً, ويتم التأكد من عمل معالجة شاملة لأي شقوق وشروخ بالسطح, ثم دهن طبقة العزل من البتومين السائل على السطح وفردها بالتساوي, فنقوم بعدها بردم القواعد بعد مرور 24 وقبل مرور 14 يوم حتي لا يسرب المياه ويتضرر.
  • أما عزل البتومين المشمع فهو يوضع فوق الأسطح المستوية فقط, فيتم معالجة السطح أولا وتجهيزه بمعالجة الشقوق والبروز والكسور, ثم يتم تنظيف السطح من أي نسب شوائب أو عوالق غير مرئية فيمكن غسل السطح بالماء وتركه يجف.
  • ثم يتم فرد طبقة اللاصق أولا وبعدها يتم تثبيت المشمع بشكل محكم مع مراعاة عدم وجود أي فواصل بين الالواح المشمعة.

عزل اللياسة

هي عبارة عن خليط  كيميائي صنع من مواد عزل تسمى الرغوة الأسمنتية يتم تركيبه من الموادِ العازلة للحرارة والمناسب تركيبها ودمجها في العزل الحراري للاسطح الخرسانية أو عزل الخزانات الخرسانية عزلا مائيا لأنها تمتاز بكونها ذات تكلفة رخيصة  وتناسب جميع الفئات والمتطلبات.

  • والرغوة الاسمنتية مادة اسمنتية كميائية تكون مقاومة للانكماش بفعالية وعالية التصلب وتتكون تلك المادة من مركبين احدهما هو المادة الاسمنتية نفسها؛ والتي هي عبارة عن خليط من البودرة والاخر هو المادة المثبتة أو المصلبة ويتم خلط هذه المادة عن طريق اضافة القليل من الماء لسهولة فردها أو تثبيتها بفعالية  على الجدران والارضيات, ويجدر الذكر أنه يمكن أن تتم عملية التنفيذ على طبقتين ويتم تركها لمدة يوم كامل او اكثر قبل الاستخدام , وهذا ما يحرص عليه فني عزل اسطح للتأكد من جودة العزل المنفذ به.
  • وتمتاز هذه المادة بأنه يسهل تطبيقها  في العزل  للعزل ومقاومة للحرارة ومن الموادِ سهلة العزل فيمكن خلط مكوناتها وتنفيذها بنفسك فهي لا تتأثر بالوقت وتقاوم ظهور الحشرات ويمكن ان تتصل بـ شركة عزل اسطح مختصة لتنفيذ هذا النوع من العزل إذا لم تستطع.

عزل اسطح إسبستوس أسمنتي

هي مادة عزل تصنع على  شكل ألواح من الأسمنت الخرساني, تركب بعد وضع الإسمنت وخلطه بها وهي مبللة ومن ثم يتم تركيبها, فتعمل بعد ذلك  على عزل الرطوبة و تقلل من تسربات المياه.

  • كما أنها من النوعيات المضادة للحرائق والحشرات ويندر استخدامها في الكثيرِ  من شركات عزل الاسطح لعدم وجٌود العديد من الخبراء المدربين عليها سوى في شركة عزل اسطح متخصصة في أعمال العزل الحراري والمائي والفوم لضمان أفضل نِوعية الخامات و خبرة فريق العمل بالعزلِ.

عزل اسطح بالسيراميك

عزل السيراميك يعد واحد من أقوى أنواع العوازل الممتازة ويعد عزل السيراميك من أهم الخيارات  التي تأتي في المقدمة  في العزل الداخلي وهو يعتبر من أول وافضل انواع العزل الحراري والمائي للاسطح.

  • كما أن السيراميك عى الرغم من أنه من اقوى وافضل المواد العازلة المستخدمة في عزل اسطح  وهذا بسب ما يمنحه من حماية من تأثيرات الحرارة وسطوع الشمس  لكن من خلال تبطين أسفله بمواد الفوم أو الفلين ويعزل من ضرر  الماء والامطار.
  • كما يجدر بنا أن  نعرف أن السيراميك هو خليط من بعض المواد الكيميائية التي يتم خلطها مع مادة الصلصال أو خلطها مع الطوب الحراري أحيانا ثم يتم تعريضها ي لدرجة حرارة مرتفعة جدا حتى تتسم بالسطح الأملس المناسب استخدامه في عزل اسطح المبنى.

عزل أسطح بولي إيثلين

يعد عزل اسطح من شركة عزل اسطح بماده البولي إيثلين من افضل طرق العزل الحراري الحديثة لما يوفره لأسطح المبانى والمنشآت من حماية تسريب  المياه والحرارة فهو يعد من العوازل المائية والحرارية, هي مادة كيميائية مركبة معمليا لتتحمل درجات الحرارة والتغيرات الجوية المختلفة, لذا تستخدم في عزل اسطح المباني بشكل موسع خاصة للحماية من المطر والحرارة.

  • وهو يأتي على شكل  رول مشمع يصل سمكه إلى 0.45 مم إلى 4.00 سم.
  • وهو خفيف الوزن ويصلح للأسقف المتضررة؛ لأنه لا يحمل عليها كثيراً, لكن لحماية هذا النوع من العزل المائي يجب دهن الطبقة الخَارجية عازل اكريليك لحمايتها من الحرارة المباشرة للشمس.

عزل الألياف الزجاجية

تٌعد طريقة عزل المبنى بالألياف الزجاجية من الطرق الحديثة في البناء وهي تستخدم أثناء مراحل البناء الأولى أفضل, حيث تعمل على عزل اسطح المنشئات عزل الحراري وصوتي مع تغليفها بطبقات السليكون يمكن أن توفر عزل مائي على الأسطح  الخارجِية والداخلية وهذه الطريقة تفضلها أي شركة عزل اسطح لسهولة بسط مشمع الرول.

  • لكن يعيب تِلك الطريقة أنه يجب أن يكون الاستواء على الاسطح هو الغالب حتي لا يحدث ضرر للمشمع ويتمزق, وعلى فني العزل معالجة الشروخ والشقوق في أسطح المباني بشكل جيد قبل العمل وتنفيذ اللاصق بطريقة صحيحة حتى نحصل على افضل عزل اسطح ممكن.

عـــزل اسطح بالصوف الصخري

يمادة الصوف الصخري واحدة من المواد العازلة المستخدمة بشكل قوي لمقاومة الحرارة, ويجدر الذكر أن مادة الصوف الصخري تنفذ على شكل ألواح متراصة يتم إلصاقها بجوار بعضها البعض فوق السطح كما يمكن أن تجده  يصنع بشكل بلاطات تصنع خصيصا للسطح و يسمى بلاط المزايكو.

  •   وهنا يتم تصنيعه كيميائيا حيث يوضع نسبة من مواد أو خامة الصوف الصخري في خلاط تصنيع المزايكو  عند التصنيع,  وبعدها يتم فرد هذا الصوف المعالج  على شكل ألواح أو لفائف حتى يسهل فردها أثناء تنفيذ مرحلة عزل اسطح أي نوع نريده ثم صب الخرسانة فوقه.

عزل اسطح بمادة CIC ( فليكسيروف)

يعد عزل  cic  هو أحد افضل انواع العزل الحراري المستخدم في عزل اسطح المبنى سواء كان للجدران أو للاسطح, حيث أنه أحد  الأنواع العازلة أو المصنعة لحماية الأسطح والتي تصلح في تنفيذ كل من العزل المائي والحراري, كما يجب أن نعرف أنها يطلق عليه إسم فليكسيروف .

  • وهنا يجب أن نعلم أن عزل فليكسيروف هو عبارة عن مادة بيضاء شفافه لكنها تعمل بشكل بمختلف فتقوم بعكس جزء كبير من مصادر اشعة الشمس, مما يعمل تلقائيا على  تقليل معدل التأثر الناتج من التعرض لأشعة الشمس المسبب في ارتفاع درجات الحرارة النافذة للمبني من الخارج فيقلل استهلاك الكهرباء بشكل عكسي.
  • لكن يجب الحذر حيث يجب للحصول على النتيجة الملائمة أن يضاف مع مادة cic أحد الخامات النباتية مثل الشاش أو القماش أو الخيش, وذلك لأنه يقوم المختص بفرشه بعد الطبقة الاولي من اللاصق ثم يطليها بطبقةفليكسروقف مرة أخرى.

عزل اسطح بالأكريليك المطاطي

عزل الاكريليك ليس مجرد مادة منفصل بل يعتمد على طلاء الاكريليك المرن في تنفيذ أغلب طبقات الطلاء الخارجي التي ننفذها  على جميع أنواع العوازل الكيمائية أو الطبعية والمعترف بها.

  • حيث يعمل عزل الأكريل على تشكيل طبقة عزل مرنة  تقوم بفاعلية شديدة على مقاومة تسرب الماء من على الأسطح الخارجية, كما أنه يتم تنفيذهوتطبيقه بعد التأكد من جفاف طبقة العزل الرئيسية التي نستخدمها.
  • وهنا لا يمكن أن ننسى أن عزل اسطح  العزل بالأكريليك يمنح السطح مظهر لامع جيد خاصة النوع المائي منه، ويجب أن نعرف أنه يعتبر مستحلب فالاكريليك العازل أو السائل  لا يحتوي على أي نوع من المذيبات العضوية أو غير العضوية, وهذا السبب في منحه درجة المرونة العالية التي قد تصل إلى  300 ٪ وتجعل من السهل أن يمكن تطبيقه على جميع أنواع الأسطح الجافة.

عزل ألواح البوليستيرين

هو العزل المستخدم باستخدام مجموعة من الألواح المصنوعة من مَادة البوليستيرين سواء كانت من البوليسترين الذهب أو الممدد أو المبثوق, حيث تتوفر تِلك الألواح من سمك 2.5 سم إلى سمك 7 سم من وقد تكون من  0.61 * 122 م2 إلى 1 * 2 م2 .

  • وتستخدم عوازل تِلك الألواح في العزل لكل من الاسطح الداخلية والخارجية للجدران والأسقف ويمكن عَمل منها طبقات بعد تثبيتها بلاصق قوي, وهي من الأنواع التي تصلح في عزل الاسطح الحراري والمائي والصوتي كذلك, ولذلك تفضله شركة عزل اسطح في العملِ لأنه من مميزات هذا النوع أنه يوفر التنوع في الاستخدام.

عزل البولي يوريثيان

هو ما يطلق عليه عزل فوم هو خليط من مواد كيميائية تمتاز بانخفاض كثافتها النسبية عن البوليسترين فهو يصل من 16 إلى 20 كجم/ م3, ويمتاز عزل اسطح البولي يوريثيان بوجود نوعين منه وهو الرغوي والرش الذي يتخذ شكل أي من الأسطح التي يرش فوقها.

مميزات عزل الاسطح عزل فوم

عزل البولي يوريان يعد من افضل أنواع عازل اسطح لذا تفضله شركة عزل اسطح؛ ومن افضل ومميزات عزل أسطح البولي يوريان أنه يتخذ شكل أي اسطح يوضع فوقها, لذلك يتم استخدامها من شركة عزل الفوم بكثرة, وهو من الأنواع التي تصلح داخل وخارج المنازل السكنية والمؤسسات كذلك في عزل الاسطح من شركة عزل اسطح في تنفيذ جميع انواع العزل من عزل حراري و عزل الفوم ومائي.

قواعد العزل

لكن يجب أن نعلم أنه توجد قواعد و خطوات عندما يتم عزل اسطح فوم أو عزل البولي يوريان عند التعامل مع أفضل شركة عزل فوم منها:

  • تنظيف الأسطح جيداَ مع الحرص على إزالة الشوائب من الزوايا مع الحرص على كشف تسربات المياهمن شركة مختصة عند وجود تسرب مائي ملحوظ أو طفيف.
  • العملٌ على معالجة أسطح العزل جيداَ سواء شقوق أو شروخ, كما يعد الأهم تجفيف السطح جيداَ من مياه الأمطار لضمان افضل عزل أسطح المباني,  حيث تٌعد الأمطار المصدر الأول والرئيسي لوجود تسريب المياه في المنازل والمنشآت السكنية والصناعية.
  • تسوية الأسطح المبلطة والغير مبلطة و عمل  وتركيب دعامات العوازل للاسطح لتأكيد أفضل خدمة عزل الاسطح.
  • رش عازل الفوم على شكل طبقات إن أمكن بعد خلط وتركيب مواد العزل البولي بمعايير صحيحة أو اتصل على ارقام شركة عزل اسطح حيث يمل فريق عمل شركة عزل اسطح خبرة في تركيب الفوم للاسطح بجميع أنواعها وبذلك توفر عناء البحث عن تقنيات العملِ.
  • أهم النقاط التي يغفل عنها أغلب الأشخاص هي التي تقوم بها شركة عزل اسطح متخصصة في العزل الحراري هو أنها تقوم بتغطية وعزل الفوم بماده عازلة وهذا يضمن حماية العزل و الأسطح من التسربات المائية من الامطار أو تأكل أي طبقة فوم من أشعة الشمس أو التلف من التغيرات الجوية.

الاهتمام بالعزل

على الرغم من وجود عوازل اسطح سواء عزل فوم أو عزل حراري و عزل مائي  لكن هناك بعض النصائح التي تقدمها افضل شركة عزل اسطح لحماية العازل بالفعل بعد تنفيذه, حيث تبدأ مرحلة متابعة جودة العزل من شركة عزل اسطح.

أولا: متابعة شركة العزل أو العميل عزل الاسطح وتحديد هل حدث تشققات بالعزل أم لا لمعالجته.

ثانيا:تبدأ بابعاد الخزانات العلوية عن السطح المعزول حتي لا يحدث تسرب المياه منه أو الاستعانة بـ شركة عزل و عزل خزانات المبنى  من عزل مائي وكذلك العزل الحراري حسب ما تراه شركة عزل خزانات المياهو الأسطح للحفاظ على اسطح وخزانات المياه.

ثالثا:تحرص شركة عوازل اسطح على عدم استخدامِ أي انواع مواد أو أدوات حادة مع السطح المعزول عازل حراري أو المائي.

رابعا:وقد يكون هو أهم البنود المطروحة؛ لأنه يعني بالجودة وهو الحرص على الاستعانة في التنفيذ على  طرق عزل اسطح الصحيحة وهو يكون افضل مع شركة عزل الاسطح, ويجب مراعاة أن أفضل شركة عزل اسطح تحرص على استخدام أفضل مواد العزل المعتمدة من الوزارات المختصة, وأن تكون من النوعيات الصديقة للبيئة.

فوائد عزل الأسطح

يعمل عزل أسطح المنازل سواء عزل حراري أو عزل فوم من شركة موثقة على تقليل استهلاك الموارد المِائية والكهربائية والحفاظ على البنية التحتية مما يؤدي إلى تقليل المصروفات بشكل ملحوظ.

يعمل العزل الحراري الذي ينفذ بطريقة صحية من شركة مؤهلة على الحفاظ على درجاتِ الحرارة فيقلل من الجهد الذي تبذله المكيفات بالعمل على التبريد أو التدفئة مرة أخرى.

عازل اسطح – مقاول عازل – مقاول عازل الكويتعازل حراري – عازل جيتاروف – عازل صوت – أفضل شركة عازل بالكويت – عازل اسطح الكويت – عازل اسطح جيتاروف